الصين معدات مكافحة الإرهاب الصانع

معدات مكافحة الإرهاب & مكافحة الحريق تجهيز

حول بنا
بكين Topsky Century Holding Co.، Ltd.was أنشئت في عام 2003 ، مصممة على أن تصبح معدات السلامة العالمية محترمة R & D enterprise.The Headquarter يقع في حديقة تشونغ قوان تسون هايتيتش ، قاعدة جينكياو الصناعية ، ويبلغ إجمالي م...
جولة في المعمل
بكين Topsky كمصنع والشركة المصنعة ، وتقع في بكين ، عاصمة الصين ، تغطي مساحة قدرها 3000 متر مربع ومسجلة مع 42،000،000 يوان. عدد عمالنا أكثر من 100 ، وجميعهم من المهرة والخبرة لضمان الإنتاج بالجملة بجودة عالية. إلى جانب ذل...
ضبط الجودة
مراقبة الجودة: 1. من شراء المواد الخام ، التي تتطلب من الموردين لتقديم تقرير الاختبار. 2. أنشأت إدارة التفتيش IQC للسلع الواردة ، لإجراء التفتيش على الأجزاء الحرجة. تم أخذ عينات من العناصر الأخرى بنسبة 5 ٪ لتقارير التفتي...
اتصل بنا
عنوان : 10B NO.17 HuanKe Middle Road Jin Qiao Industry Base Tongzhou District Beijing China 101102
هاتف العمل :
86-10-5762-1296(وقت العمل)
الفاكس : 86-10-5762-1266

China Counter Terrorism Equipment manufacturer

Counter Terrorism Equipment & Fire Fighting Equipment

About Us
Beijing Topsky Century Holding Co., Ltd.was established in 2003, determined to become a respected global safety equipment R & D enterprise.The Headquarter is in Zhongguancun Hightech Park, Jinqiao industrial base, ...
Factory Tour
Beijing Topsky as a factory and manufacturer,located in Beijing ,the capital of China, covering an area of 3000 square meters and registered with 42,000,000 RMB. The number of our workers is over 100, who are all skilled ...
Quality Control
Quality Control: 1. From the procurement of raw materials,requiring the suppliers to offer test report. 2. Established IQC inspection department for incoming goods,to conduct the inspection for critical parts.Other items ...
Contact Us
Address : 10B NO.17 HuanKe Middle Road Jin Qiao Industry Base Tongzhou District Beijing China 101102
Business Phone :
86-10-5762-1296(Working time)
Fax : 86-10-5762-1266